أكثر اللحظات التي تأثرت بها اليمنيات في الأعراس (4)

أكثر اللحظات التي تأثرت بها اليمنيات في الأعراس (4)

مقالات الكاتب :أميرة السماوي

2018-04-09

بعد أن جمعنا لكم في مقالين سابقين أكثر اللحظات التي تأثرت بها اليمنيات في الأعراس (1) و أكثر اللحظات التي تأثرت بها اليمنيات في الأعراس (2) و أكثر اللحظات التي تأثرت بها اليمنيات في الأعراس (3) ، سنستعرض لكم في هذا المقال الجزء الرابع لمجموعة من المواقف التي شاركتنا بها مجموعة من المشاركات اليمنيات

 

1- " أكثر موقف اتاثرت فيه بزواج زميل لي بالجامعة كان يحب صديقتي وماصار نصيب واتزوج وأنا حضرت زواجه والدموع حقي اربع اربع مقهورة على صديقتي "
 

2- " ابكي لمن العروسة تنزف وكمان إذا في عروسة ابوها يدخل لها ابكي لأني كنت اتمني ابي هو الي يدخلني بزواجي والحمد لله على كل حال بابا متوفي. والأكيد الي متاكده منه انه بزواج اخي ببكي لمن بدوخ والله يستر على مكياجي هذاك اليوم  "
 

3- " اني يوم العقد كانوا اهلي ماسكين الدموع بعيونهم وكله كوم وأختي الصغيرة تقولي لاتتزوجي اني أحبك انتي قلبي خلي حلومه تتزوج كانت بتبكيني ومارضت تتحرك حركة من جمبي الله يستر كيف بنعمل بالزفاف"
 

4- " اللحظة اللي اختنقت فيبه ، لما نزلت اختي من الكوافيرة ودخلتها سيارة زوجها، حسيت انني سبتها بيدي ، وربي اختنقت "
 

5- " أكثر عرس تأثرت فيه عرسي ،أبوي كان مسافر وعلى اساس بيجي بنفس يوم زفافي وبيدخلني القاعة لكن قدر الله حصل له ظرف وماقدر يحضر، واني بغرفة العروسة قبل ما ادخل القاعة رسلي شعر من كلماته كان محضره لي مفاجأة يدخلني عليه ..من كمية الدموع الي نزلت ماكنت اشوف إيش مكتوب  وزوجي كان يقرأ لي
 

الليله ليلة نور**فيها فرح وسرور.

حتى القمر مغمور**من نور بدربدور...

ياساكنة روحي**يابلسم جروحي

ياورد منفوحي**من فرحتي معذور.

ياتاج فوق الراس**دي معدنك الماس

معروف عند الناس**يااللؤلو المشهور.

.ياكل احساسي**ودفاي ولباسي

يارافعه راسي**ياخاطري المجبور.

بعدك عليناجور **لكنه المقدور

واليوم جاك الدور**عروسنا المسرور .

ل احمدولد صدام **سيري معه قدام

دام الفرح لك دام** يابنت ياأمور..

*لو تبعدي انتي**وحفاد لك وعيال

تبقين لي بنتي**والملهم الفعال.. "
 

6- " عرس بنت خالي ابوها متوفي واخوانها مسافرين .. دخلت امها واختها على اغنية مبروك لك يمها وام العروسة تبكييي  وأخت العروسة بالغصب تمشّي امها ويبكوا كلهم "
 

7- " بنت خالتي بعرسها دخلت مع ابوها وبعدين اجا زوجها يأخذها ومشوا على الجسر وأبوها عاده واقف صنم وعيونه على بنته لما ابو العروس اجا يسحبه سحب وهو مش قادر يمشي وبعدين دمع  "
 

8- "دخلت العروسه وبيد ابوها ومن الجهة الثانية اجى زوجه وسلم الأب لزوجه ودار بيخرج كانت موجوده ام العروسة واتحاضنو وجلسو متماسكيين بيد بعض ورؤوسهم براس بعض جلسسو وقت على اللقطه هذي ويبكووو على بنتهم حسسسيت بحبهم وكان جدا صادق مش تمتيل"
 

9- " في عروسه زفوها ٥ اخوانه لن زوجه وابوها وامه واخته مش موجودين فأخوانه دخلوها ورقصوها وقطعو معه الكيك كان موقف مؤثررر وحاجه حلوه كمان"
 

10- " لما الاب يدخل بنته ويفتحو كبرت البنوت "
 

11- " اذكر مره عريس يقول للعروسه مااشتيك تبكي بالقاعه اول ماتدخلي مع ابوك ،، انا اعرررفك بتشوفي ابوك بتبكي
طبعاً العروسه مسكت نفسه ومابكت والعريس عند الزفه العدني بككككى  https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/fd0/1/16/1f602.png 😂https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/fd0/1/16/1f602.png 😂https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/fd0/1/16/1f602.png 😂 بس ذاك الوقت اني كنت اضحك"
 

12- " اني مره شفت العروس شافة امه وهي واقفة شوية بعيد من نهائية الجسر وذا نزل بسرعه وسيب عروستة ونزل يبوس رجول امه وهي تسحبه ماتشتيش ينزل لرجله
وكان يبكي وباسه موقف اثر فيبي وبكينا نص المعازيم دمعو"
 

13- " حظرت عرس كان العريس اعرج من الله لا من حرب ولاشي وبعدين طبيعي يمسك على رجله لمن يمشي وهي مسكت يده وكل ثقل جسمه عليها لانه مايعرف يمشي غير يمسك رجله وغطت رجله بفستانها كانت رافعه راسها به ولااحد عرف غير الي يعرفوا العريس"
 

14- " حضرت خطوبه وحده وبالخطوبة في حرمة كانت تبكي وفي بنت سألتها ليش تبكي قالت لها انو هذي البنت الي انخطبت كان ابنه يحبه وقال لامه لما يرجع من المخا يشتي يخطبه بس الولد استشهد https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/fe7/1/16/1f494.png "
 


وفي الاخير نشاركم تعليق ظريف من احدى المشاركات :
"
الله يفرح قلب كل بنت. يسعدها   وتتعروسوا بدون دموع     اتذكروا المكياج اللي خسرتي فيبه مدري كم ألف 

 

 


نصائح عامة

مقالات ذات صلة